مبادرة سيارات المصريين بالخارج

تهدف مبادرة سيارات المصريين بالخارج إلى تسهيل وتسجيل عمليات استيراد السيارات للمصريين المقيمين في الخارج.وتعمل المبادرة تحت إشراف وزارة الخارجية المصرية والهيئة المصرية العامة للسلع التموينية والتجارة الخارجية.(الحق الفرصة و اشحن معانا الان)

شحن سيارات من السعودية الى مصر

ما هي مبادرة سيارات المصريين بالخارج

هي مبادرة تقوم على إعفاء السيارات المستوردة من الضرائب والرسوم مقابل وديعة في البنك المركزي بالعملة الأجنبية لمدة 5 سنوات، على أن يتم استردادها بعدها بالجنيه المصري بسعر صرف وقت الاسترداد.
حيث وافق مجلس النواب خلال الأيام الماضية على مد العمل بالقانون الخاص بمبادرة سيارات المصريين بالخارج ،بعد ان اطلقت وزارة الهجرة و شؤون المصريين بالخارج هذه المبادرة ويسمح هذا القانون بإعادة تفعيل مبادرة سيارات المصريين بالخارج وتخصيصها لمن لم يستفيدوا في المرة الأولى.

من يستطيع استغلال تلك المبادرة

يسمح هذا القانون بإعادة تفعيل مبادرة سيارات المصريين بالخارج وتخصيصها لمن لم يستفيدوا في المرة الأولى، على أن يسري هذا القانون الى شهر ابريل من عام 2024 من إصدار القانون.

شروط الحصول على مبادرة سيارات المصريين بالخارج 2023

الأوراق المطلوبة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

للتواصل تليفون

شحن سيارات من السعمدية الى مصر شحن السيارات من السعودية الى مصر تكلفة شحن سيارة من السعودية الى مصر

للتواصل واتساب

مبادرة سيارات المصريين بالخارج

استغل فرصة المبادرة و اشحن دلوقتى سيارتك وانت في مكانك هنساعدك في كل إجراءات الشحن والتخليص الجمركي بوجود فريق عمل لديه الخبرة اللازمة لشحن و تصدير السيارات من السعودية الى مصر و تشمل :(تصدير نهائي – معاقين – تريبتيك ) .

لا توجد تعليقات.